المحترف العربي: تحديث اندرويد 4.4.4 كيت كاث Sony Xperia Z

تحديث اندرويد 4.4.4 كيت كاث Sony Xperia Z

تحديث اندرويد 4.4.4 كيت كات يصل Xperia Z, ZL, ZR و Tablet Z

بدأت شركة سوني بإرسال تحديث اندرويد 4.4.4 كيت كات الفرعي الى هواتفها Xperia Z, ZL, ZR وجهازها اللوحي Xperia Tablet Z عبر الهواء OTA بشكل رسمي. وأعلنت الشركة عبر حسابها الاخباري الخاص على تويتر من خلال تغريدة عن بدء إرسال التحديث وجلب إصلاحات على مستوى البطارية واللاسلكي WiFi والبريد الإلكتروني وتحسينات على آداء النظام بشكل عام.
تحديث اندرويد 4.4.4 كيت كات الفرعي الذي وصل الى هاتف Xperia Z برقم إصدار البرنامج 10.5.1.A.0.283 تتضمن النقاط التالية:
  • اداء افضل للبطارية في بعض التطبيقات التي تعمل في الخلفية.
  • استقرار وتحسين اداء البريد الإلكتروني.
  • تحسينات عامة في رسائل الوسائط MMS والمفكرة واللاسلكي WiFi وجهات الاتصال.
  • إصلاح وتحسين كافة الأخطاء التي ظهرت مؤخرًا.
Sony Xperia Z
ومن المفترض ان يصل التحديث الى الهوتف Sony Xperia Z, ZL, ZR واللوحي Sony Xperia Tablet Z عبر الهواء OTA ويمكن للمستخدمين التأكد من وجود التحديث من خلال اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت بواسطة WiFi او شبكة البيانات والتوجه الى معلومات الهاتف ثم التحديثات والبدء به في حال توفره، او بطريقة ثانية عبر توصيل الهاتف الى الحاسب بواسطة السلك الأصلي USB 2.0 ثم التأكد من وصول التحديث عبر تشغيل برنامج Sony PC Companion مع وجود إتصال إنترنت على الحاسب سوف يظهر في البرنامج إخطار او تنبيه حول وجود تحديث جديد ويمكن البدء به مباشرة ايضًا. وللمتقدمين والخبراء في اندرويد، يمكن تثبيت روم كاملة على هواتف سوني اكسبيريا زد، بواسطة إستخدام اداة Flashtool الخاصة من شركة سوني، مع الإنتباه الى ان جميع المعلومات الموجودة على الهاتف سوف يتم حذفها نهائيًا في حال تثبيت روم رسمي.
يفضل دائمًا قبل البدء بأ تحديث، أخذ نسخة إحتياطية للملفات والمعلومات الهامة من الهاتف تلافيًا لوقوع اي اخطاء اثناء التحديث، مع العلم بأن التحديث عبر الهواء OTA لن يقوم بحذف اي معلومات او ملفات من الهاتف.
المصدر: Sony Xperia News

المحترف العربي : اخبار الهاتف الذكي


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين