المحترف العربي: افضل موقع للشراء عبر الأنترنيت بثمن بسيط و شحن مجاني أي بلد كنت + مكافآت وهدايا tinydeal

افضل موقع للشراء عبر الأنترنيت بثمن بسيط و شحن مجاني أي بلد كنت + مكافآت وهدايا tinydeal

افضل موقع للشراء عبر الأنترنيت بثمن بسيط و شحن مجاني أي بلد كنت 


افضل المواقع من خلال تجربتي وتجربة العديد من الاصدقاء ، غير انه يقدم لك افضل الاثمنة من 0.5 دولار فهو كذلك يوفر لك إرسال مجاني للمنتوجات التي إشتريتها ، كما انه في حالة إذا لم يصلك المنتوج يمكنك ان تطلب إسترجاع نقودك وسيتم ذلك فور التأكد . شكرا لمنتدى دعم tinydeal على سرعة الإستجابة مع إستفسارات العملاء .
افضل موقع للشراء عبر الأنترنيت بثمن بسيط و شحن مجاني أي بلد كنت + مكافآت وهدايا tinydeal


من مميزات الموقع مساحة 5 دولار ففي هذه المساحة ستجد اغراض معروضة للبيع لاتتجاوز 5 دولارات وبصراحة ستحبها جدا وانا على يقين من ذلك .

افضل موقع للشراء عبر الأنترنيت بثمن بسيط و شحن مجاني أي بلد كنت + مكافآت وهدايا tinydeal

 كما ان الموقع يوفر لك الشراء عبر حساب بايبال و البايونير و غيرها و الشراء عبر النقاط المتحصل عليها في حسابك ، للاسف كان الموقع لوقت ليس ببعيد يقبل كذلك حسابات بايبال الغير معرفة . كما انه في كل عملية شراء يمنحك الموقع نقاط ، الاخيرة التي يمكن ان تستخدمها في شراء اغراض اخرى، فكلما كنت تشثري بكثرة من الموقع كلما كنت سريع في جمع النقط وإعادة إستعمالها في عملية شراء اخرى .

ما عليك سوى انشاء حساب جديد - تأكد من عنوانك جيدا- عند شرائك أول منتوج اختر السعر أقل حتى يتعرف الموقع على عنوانك و طلب اي مشتريات بعد ذلك . الموقع يشتهر بالمصداقية و السرعة في تلبية الطلبات مقره في الصين  تم انشاؤه في سنة 2005 .
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين