المحترف العربي: تطبيق AirDroid بمزايا ios 8 يخطف عقول مستخدمي android

تطبيق AirDroid بمزايا ios 8 يخطف عقول مستخدمي android

تطبيق AirDroid بمزايا ios 8 يخطف عقول مستخدمي android


يوفر الإصدار الجديد من تطبيق AirDroid ميزة نقل الملفات من الحاسوب إلى جهاز أندرويد بمجرد “السحب والإفلات”. كما يمكن نقل الملفات من أجهزة أندرويد إلى الحواسيب الشخصية، أو بين أجهزة أندرويد.

تطبيق AirDroid بمزايا ios 8 يخطف عقول مستخدمي android

ويمكن للمستخدمين عرض جهات الاتصال وإرسال الرسائل النصية من قائمة جهات الاتصال مباشرة.

وأكدت الشركة على الأمن الذي يوفره التطبيق، حيث أصبح الإصدار الثالث منه يدعم ميزة التشفير “نهاية إلى نهاية” لكافة الرسائل النصية القصيرة، وإشعارات التطبيقات، وبيانات جهات الاتصال، وغير ذلك من البيانات الحساسة التي يجري نلقها عبر البرنامج.

وفيما يتعلق بنسخة الويب من تطبيق AirDroid، قالت الشركة إن التحديث الجديد يركز على إصلاح العيوب البرمجية وتحسين الاستقرار، لكنه أيضا يضم العديد من المزايا التي لا تتوفر على نسخة سطح المكتب من التطبيق.

ويمكن لمستخدمي نظامي ويندوز وماك تنزيل AirDroid 3، ويجب عليهم تنزيل التطبيق على نظام أندرويد .


ويتضمن الإصدار الجديد من تطبيق AirDroid أيضاميزة الإظهار اللحظي للإشعارات من أي تطبيق، مع إمكانية كتم الإشعارات الواردة من تطبيقات محددة، كما أصبح بالإمكان الرد على الرسائل النصية القصيرة من الإشعار الخاصة بها الذي يظهر على شاشة الحاسوب.

تطبيق AirDroid بمزايا ios 8 يخطف عقول مستخدمي android

ويتيح التطبيق كذلك إظهار إشعارات المكالمات الواردة لحظيا، مع إمكانية رفضها مباشرة أو الرد عليها برسالة نصية معدة مسبقا، وعند النقر على زر “الرد”، فإنه يتعين على المستخدم إجراء المكالمة من هاتفه وليس من جهاز الحاسوب، بعكس ميزة Continuity الخاصة بشركة آبل.
ويوفر الإصدار الجديد من تطبيق AirDroid ميزة نقل الملفات من الحاسوب إلى جهاز أندرويد بمجرد “السحب والإفلات”. كما يمكن نقل الملفات من أجهزة أندرويد إلى الحواسيب الشخصية، أو بين أجهزة أندرويد.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين