المحترف العربي: تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس top the best games in march

تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس top the best games in march

تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس



شهر مارس لدينا أربعة عشر لعبة مميزة لمختلف المنصات وسنستعرضها معاً جميعا، فهيا بنا لانضيع المزيد من الوقت ونبدا فى إستعراض تلك الألعاب بشكل موجز وبسيط.

Resident Evil: Revelations 2 – Episode 2 الرابع من مارس Ps3,Ps4,Xbox 360,Xbox One And PC


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

ذكرت فى قائمة ألعاب الشهر الماضي بأن سلسلة Resident Evil لاتمت ولكنها تستحدث من العدم وهذا بالفعل ماحدث فأصبح لدينا جزء جديد يصدر على هيئة حلقات تصدر حلقة فى كل أسبوع والأن بات موعدنا مع الحلقة الثانية من هذا الجزء الجديد والذى لاقى نجاحاً رائعا فى أولى حلقاته ويعود ذلك إلى عودة الشخصية الأشهر فى تاريخ السلسلة وهى “كلير ريدفيلد ” أخت “كريس ريدفيلد” والتى شاهدناها فى أحداث الجزء الثانى من السلسلة فى مغامرة فى إحدى الجزر المجهورة محاولة منها لإيجاد أخيها وستتواجد أيضا شخصية “مويرا بيرتون” إبنة “بارى بيرتون” ويمكنك الإختيار بين هاتين الشخصيتين واللعب بإحداهما . وفيما يبدوا بأن “كابكوم” ستعود بنا مع هذه الإصدارة إلى أجواء الرعب الأصيلة والتى فقدناها مؤخرا فى هذه السلسلة .

Mario vs. Donkey Kong: Tipping Stars الخامس من مارس 3DS And Wii U


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

ستصدر اللعبة على كل من Nintendo 3DS و Wii U كعنوان قابل للتحميل من خلالE-SHOP و بذلك ستكون أول لعبة لتصدر على جهاز منزلي من سلسلة Mario & Donkey Kong و أول لعبة تدعم خصائص “الشراء المتبادل” و “اللعب المتبادل”. ستعود اللعبة إلى أسلوب لعب أولى أجزاء السلسلة و ستستفيد من شاشة اللمس الخاصة بجهاز التحكم GamePad لحل لألغاز تمامًا مثل نظيرتها في Nintendo 3DS.

Zombie Army Trilogy السادس من مارس Ps4,Xbox One And PC


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

ثلاثية المحتويات الإضافية التي صدرت للعبة Sniper Elite V2 أصبحت الآن مستقلة و مجمعة بدقة أعلى و ستصدر على أجهزة PlayStation 4 و XBOX One و الحواسب الشخصية. المجموعة تحتوي على المحتويين Nazi Zombie Army و Nazi Zombie Army 2 اللذان تم إطلاقهما في 2013 بالإضافة إلى محتوى إضافي ثالث لم يتم إطلاقه من قبل.

Assassin’s Creed Rogue العاشر من مارس PC


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

أحببنا كثيرا سلسلة “اساسين كريد” من البدايه حتي الان و الجميع أصبح متشوق لكل جزء جديد قادم من هذه السلسله الرائعه، نتذكر بالطبع الاستديو الخاص بتطوير جزء Liberation التي كانت بطلته هي Aveline يعود من جديد بتجربة جديدة تماما كما امتعنا في لعبته السابقة ولكن الوضع مختلف تماما الان فهذا الجزء يعد من اكثر الاجزاء احتواءً علي الكثير من المعلومات المهمة .Assassin’s Creed Rogue هي مكمله لاحداث الجزء الرابع من السلسلة وتوضح كثير من الاحداث التي ينتهي بها المطاف الي الجزء الجديد من السلسلة وهو Unity . هذا الجزء قد صدر بالفعل لمنصات الجيل القديم ولكن لاعبى “الحاسب الشخصى” أثاروا كثيرا للحصول عليها عبر منصتهم وهذا مأعلنته “يوبى سوفت ” فى الفترة الأخيرة بأن اللعبة ستصل إلى منصة “الحاسب الشخصى”،حيث ستحصل اللعبة على عدة مميزات من أهمها المحتويات الاضافية الجديدة والتى ستصدر اللعبة وإنضمام السفينة الشهيرة Morgen إلى السفن المتواجدة بهذا الجزء .

DmC Devil May Cry: Definitive Edition العاشر من مارس Ps 4 And Xbox One


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

فى الفترة الأخير صدرت عدة ألعاب لم تحقق الهدف المرجو منها أو لم تحقق العائد المادى منها ولذلك يقرر مطوريها إعادة إصدارها مرة أخرى إلى منصات الجيل الجديد فى محاولة منها لإنقاذ اللعبة وتحقيق أرباح مادية جديدة وأصبح هذا يحدث بكثرة فى الفترة الأخيرة ، واليوم موعدنا مع واحدة من تلك الألعاب وهى لعبة DmC Devil May Cry والتى ستصدر لمنصات الجيل الجديد تحت عنوان DmC Devil May Cry: Definitive Edition ،حيث أعلن إستوديو التطوير Ninja Theory عن بدء العمل على إعادة إنتاج لعبة “الهاك أند سلاش” هذه وإستقطابها نحو منصات الجيل الجديد ، فالبرغم من نجاح وشهرة هذه السلسلة الرائعة الا وإن هذا الجزء بالتحديد لم يلق النجاح المرجو منه ولم يحقق العائدات المادية المطالب بها ولذلك تحاول Ninja Theory فى إعادة المحاولة من جديد فربما سيتمكن من تحقيق مايطمح له هذه المرة .القصة جميعنا يعرفها وهى تدور حول الفتى”دانتى” والذى يستيقظ من حياته الملئية بالخمور ليجد نفسه مقبلاً على مواجهة الشياطين وإنقاذ المدينة منهم والقضاء على الشيطان Mundus والذى يحاول هو الأخر القضاء على “دانتى” ، لكن الأمر المميز هنا هى الرسوم الخاصة باللعبة حيث وعد الإستوديو بأن اللعبة ستعمل بدقة وضوح تصل إلى 1080p وبمعدل إطارات يصل إلى 60 إطار فى الثانية الواحدة وهو أمر جيد للغاية فنتمنى بأن نجد هذا حقاً وبأنه ليس مجرد شعارات وأخيرا وعد الإستوديو أيضا بمستويات صعوبة جدا تختلف من مستوى للاخر .

Resident Evil Revelations 2 – Episode 3 العاشر من مارس Ps3,Ps4,Xbox 360,Xbox One And PC


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

ذكرت فى قائمة ألعاب الشهر الماضي بأن سلسلة Resident Evil لاتمت ولكنها تستحدث من العدم وهذا بالفعل ماحدث فأصبح لدينا جزء جديد يصدر على هيئة حلقات تصدر حلقة فى كل أسبوع والأن بات موعدنا مع الحلقة الثالثة من هذا الجزء الجديد والذى لاقى نجاحاً رائعا فى أولى حلقاته ويعود ذلك إلى عودة الشخصية الأشهر فى تاريخ السلسلة وهى “كلير ريدفيلد ” أخت “كريس ريدفيلد” والتى شاهدناها فى أحداث الجزء الثانى من السلسلة فى مغامرة 

فى إحدى الجزر المجهورة محاولة منها لإيجاد أخيها وستتواجد أيضا شخصية “مويرا بيرتون” إبنة “بارى بيرتون” ويمكنك الإختيار بين هاتين الشخصيتين واللعب بإحداهما . وفيما يبدوا بأن “كابكوم” ستعود بنا مع هذه الإصدارة إلى أجواء الرعب الأصيلة والتى فقدناها مؤخرا فى هذه السلسلة .

Ori and the Blind Forest الحادى عشر من مارس Xbox One And PC


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

تم الإعلان عن اللعبة بمعرض “إى ثرى 2014″ بموتمر “مايكروسوفت” واللعبة كان من المفترض أنها ستصدر لمنصة”الإكسبوكس ون” ولكن منذ فترة ليست بالطويلة تم الإعلان بأن اللعبة ستصدر على “الحاسب الشخصى” أيضا واليوم نحن نستعد لإستقبال هذه اللعبة الرائعة والتى تدور أحداثها حول “أورى” ومغامرته فى إحدى الغابات المخيفة ،وهى لعبة “أندى” أكثر من رائعة وقد نالت إعجاب الكثيرين من خلال العروض الخاصة بها وايضا من خلال تجربة البعض لها بمعرض”جيمزكوم” السابق .

Battlefield Hardline السابع عشر من مارس Ps3,Ps4,Xbox 360,Xbox One And PC


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام وليس هذا الشهر فقط وأيضا من قطاع كبير من اللاعبين وليس عشاق السلسلة فقط ، فهذا الجزء يختلف كثيرا عن الأجزاء السابقة ويبعد قليلا عن أجواء الحروب ونذهب سوياً إلى أجواء الصراعات بين قوات الشرطة والإرهابيين فإستوديو Visceral Games الشهير يحاول وضع قاعدة بأن ليس كل رجال الشرطة جيدون ولاأشرار ولكن كل شخص يقاتل طبقا لقواعده ومبادئه وهنا نجد بطلنا “نيك” والذى يقع ضحية إحدى جرائم ويحاول جاهداً محاولة إنقاذ نفسه وذلك جعله ينضم إلى إحدى تلك العصاابات والتى تقم بتجارة “المخدرات” للتعرف عليهم ومحاولة الإمساك بهم وإنقاذ نفسه من الجريمة التى وقع بها . إستوديو Visceral Games أعلن بأن اللعبة بها نظام لعب جماعى “مالتى بلاير” وذلك بمساعدة إستوديو “دايس” المطور السابق للسلسة .

Resident Evil: Revelations 2 – Episode 4 الثامن عشر من مارس Ps3,Ps4,Xbox 360,Xbox One And PC


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

ذكرت فى قائمة ألعاب الشهر الماضي بأن سلسلة Resident Evil لاتمت ولكنها تستحدث من العدم وهذا بالفعل ماحدث فأصبح لدينا جزء جديد يصدر على هيئة حلقات تصدر حلقة فى كل أسبوع والأن بات موعدنا مع الحلقة الرابعة والأخيرة من هذا الجزء الجديد والذى لاقى نجاحاً رائعا فى أولى حلقاته ويعود ذلك إلى عودة الشخصية الأشهر فى تاريخ السلسلة وهى “كلير ريدفيلد ” أخت “كريس ريدفيلد” والتى شاهدناها فى أحداث الجزء الثانى من السلسلة فى مغامرة فى إحدى الجزر المجهورة محاولة منها لإيجاد أخيها وستتواجد أيضا شخصية “مويرا بيرتون” إبنة “بارى بيرتون” ويمكنك الإختيار بين هاتين الشخصيتين واللعب بإحداهما . وفيما يبدوا بأن “كابكوم” ستعود بنا مع هذه الإصدارة إلى أجواء الرعب الأصيلة والتى فقدناها مؤخرا فى هذه السلسلة .

Mario Party 10 العشرون من مارس WiiU


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

الجزء العاشر من سلسلة Mario Party هو أول جزء يصدر لجهاز Wii U و بالطبع سيستغل الخصائص الجديدة التي يقدمها الجهاز من خلال أنماط جديدة. سيحافظ ذلك الجزء على نظام اللعب الذي تم تقديمه في Mario Party 9 و هو انتقال جميع اللاعبين عبر اللوحة معًا مع تقديم نمطين جديدين وهما Bowser Party الذي يسمح للاعب خامس بالانضمام من خلال استخدام جهاز التحكم GamePad و جعل اللاعبين الآخرين يعانون أثناء تقدمهم بينما النمط الثاني هو Amiibo Party الذي يسمح باستخدام أشكال الشخصيات المختلفة للحصول على قوى مميزة تتغير بقواعد خاصة.

Borderlands: The Handsome Collection الرابع والعشرون من مارس Xbox One And Ps4


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

هي مجموعة ألعاب Borderlands التي ستصدر لأجهزة الجيل الجديد لأول مرة و بالطبع مع دقة وضوح تصل إلى 1080P مع معدل إطارات يصل إلى 60 إطار في الثانية الواحدة .المجموعة تشمل فقط Borderlands: The Pre-Sequel و Borderlands 2 مع جميع محتوياتهم الإضافية، لكنها لا تحتوي على الجزء الأول من السلسلة على الرغم من احتمالية صدوره لاحقًا إذا حققت تلك المجموعة النجاح المطلوب ويمكن نقل البيانات المحفوظة من النسخة الأصلية إلى النسخة المحسنة كما سيزيد عدد اللاعبين في نمط اللعب التعاوني من اثنين إلى أربعة.

Bloodborne الرابع والعشرون من مارس PS4

تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

تم الإعلان عنها بمعرض “إى ثرى” الماضى وسط ذهول كبير من المشاهدين والذى أعجبتهم كثيرا ولكن بعد المعرض تم الإعلان من قبل إستوديو From Software الشهير ولمن لم يتعرف عليه فهو إستوديو تطوير سلسلة “دارك سولز” الشهيرة والتى تسير هذه اللعبة أيضا على خطاها من ناحية السوداوية التى تحوط بك داخل اللعبة والكأبة والأمور الغامضة والوحوش المخيفة والأسياد المرعبون ، فاللعبة هى لعبة عالم مفتوح قابل للإستكشاف ومليء بالوحوش الغريبة وعليك ان تسلك طريقك للوصول إلى هدفك داخل اللعبة ، اللعبة أيضا بها نمط لعب جماعى ويمكنك من دعوة أربعة من أصدقائك لمساعدتك فى أى مرحلة قد أرهقتك ولم تجد لها حلاً بمفردك .

Lego Ninjago: Shadow of Ronin الرابع والعشرون من مارس 3DS And PSVita


تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

الجزء الجديد من LEGO Ninjago سيصدر على الأجهزة المحمولة Nintendo 3DS و PS VITA و سيشمل قصة جديدة لم يتم تناولها في المسلسل التليفزيوني،و ستدور أحداث القصة حول الشرير Ronin الذي يقوم بواسطة جيشه بسرقة ذكريات النينجا و بالتالي قدراتهم المميزة و يستوجب عليهم استعادتها أثناء التقدم في المراحل. ذلك الإصدار سيعد الأكبر في سلسلة Ninjago حيث ستحتوي على العديد من الإضافات الجديدة مثل المركبات و الأسلحة و حتى التنانين .

MLB 15: The Show الحادى والثلاثون من مارس PS4, PS3 And PSVita

تعرف على الالعاب التي تتصدر منصة شهر مارس

عشاق ومحبى الرياضة الشهيرة “بيسبول” على وشك الحصول على جزء جديد من سلسلتهم المفضلة والتى قد بدات بعام 2006 والتى تأتينا من إستوديهات شركة “سونى” حصرية لمنصاتها المختلفة ، اللعبة تسمح لك بإختيار شخصيتك ورسم تفاصيلها ومن ثم البدء فى اللعب وإختبار قدرات الشخصية الخاصة بك فى مباريات “البيسبول” . تم الإعلان عن اللعبة بمعرض “إى ثرى ” الماضى وسط صيحات كثيرة من عشاق هذه السلسلة المتميزة .

وفى النهاية قد قمنا بوضع قائمة أفضل الألعاب والتى تصدر خلال هذا الشهر بين أيديكم وذلك لمساعدتكم لإختيار الألعاب التى ستضعونها فى قائمة الشراء الخاصة بكم ، فشاركونا فى التعليقات بأى لعبة من تلك الألعاب تنتظرها وستقوم بتجربتها فور إصدارها ؟!

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين