المحترف العربي: طرق الربح من الانستجرام 2019

طرق الربح من الانستجرام 2019

طرق الربح من الانستجرام 2019 

طرق الربح من الانستجرام 2019

لديك هاتف او حاسوب ؟ وتملك حسابا في الانستقرام ؟ اذن انت جاهز, اولا خطوة هي الحصول على متابعين ولاحقا في هذه المقالة سوف نتطرق الى كيفية زيادة متابعين الانستقرام بسرعة ومجانا (بدون متابعين لا يوجد ربح), ثانيا حاول ان تجعل البروفايل الخاص بك احترافي و انشر صور ملتقطة بجودة عالية ومبدعة وتستهدف النيتش الخاص بك, واخيرا من اجل ربح المال من الانستقرام عليك ان تتواصل مع الشركات من اجل مراجعة المنتوجات مقابل المال او الهدايا وهناك طرق اخرى مثل التسويق بالعمولة او التسويق لعروض CPA.

كيفية زيادة متابعين الانستقرام
هل تريد زيادة متابعين الانستقرام ؟ والحصول على حساب انستقرام احترافي ؟, عليك ان تتبع هذه الخطوات.

1. تحسين البروفايل الخاص بك

حاول ان تختار اسم لا يتجاوز 30 حرف وان يدل على النيتش الخاص بك.
البيوغرافي الخاصة بك لا يجب ان تتجاوز 150 حرف وأنصحك ان تكون تدل على النيتش الخاص بك وحاول قدر الامكان ان تكون بسيطة ومثيرة.

2. ترويج حسابك

لنقل انك تعمل على نيتش الموضة, سوف تبحث في الفيسبوك على صفحات تهتم بالموضة وتختار منشور فيه تفاعل كبير وضع تعليق مثير ويجذب الانظار مثل :
"هل تبحث عن جديد الموضة وتحب الملابس الراقية يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة...الخ"
هذا فقط نموذج لكي تفهم الفكرة.

3- بيع الصور من حساب الانستقرام 

إذا كنت تعمل في مجال التصوير كن متأكد ان من خلال الانستقرام يمكنك تحقيق ارباح كبيره جداً من خلال بيع الصور لذلك قم بإلتقاط صور كثيره بشكل احترافي ثم ضع لوجو علي هذه الصور لمنع تداولها و لا تنسي بعمل هاشتاج مناسب علي الصور و بعد كل ذلك ستحصل علي اكثر من طلب لشراء هذه الصور ، و من الناحيه الاخري يمكنك ان تعرض صورك للبيع علي بعض المواقع المعرفه مثل موقع twenty 20 و موقع foap. 4- بيع المنتجات الخاصه بك علي الانستقرام .إذا كنت صاحب مشروع معتمد علي بيع منتجات ما مثل الملابس او غيرها من هذه المنتجات ابتدي في وضع صور جيده خاصه بمنتجاتك مع الهاشتاج المناسب حتي تصل إلي اكبر قدر من الجمهور المحتمل لك علي الانستقرام .
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين