المحترف العربي


FIFA 19 هو الأحدث في سلسلة FIFA من عمليات محاكاة كرة القدم. في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب كفرق حالية أو تجميع فريق الأحلام الخاص بك واللعب من خلال مختلف سيناريوهات أو حملات كرة القدم في العالم الحقيقي أو متخيلة.

بطولة تستحق اللقب

تقدم اللعبة حملة قائمة بذاتها بالكامل تركز على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد ، حيث انطلق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قريباً قبل إصدار اللعبة. بالنسبة لهواة كرة القدم في العالم الحقيقي ، هذا مثير للإعجاب. ولكن بالنسبة لجميع اللاعبين ، فإن اللعبة تسمح لك باستخدام استاد واندا ، وعدد لا يحصى من المناطق الأخرى ، حيث أن إعداد أي عدد من أوضاع الألعاب المخصصة مع فرق المكياج أمر ممتع. المشكلة الوحيدة هي أن اللعبة لا تتباهى بوجود قائمة ضخمة من اللاعبين ، ولكن هناك الكثير من اللاعبين الكافرين.


ميزة غنية ولكنها مبسطة

ليس كل لاعب كرة قدم في العالم ممثلاً في FIFA 19. وهذا أمر مستحيل. وقد لا يكون بعض اللاعبين المفضلين حاضرين أيضًا ، ولا حتى في محتوى اللعبة القابل للتنزيل. لكن رسومات اللعبة رائعة ، فالأنماط المحلية والألعاب التي يقدمها قوية ، ويضيف بعض الميزات الجديدة حتى اللاعبين الكبار قد يتمتعون بها. اعتمادًا على المذاق ، يمكن أن يستحق FIFA 19 بسهولة إضافته إلى مجموعتك.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين