المحترف العربي: تطبيق لتحميل أشرطة الفيديو من يوتيوب على جهاز Android

تطبيق لتحميل أشرطة الفيديو من يوتيوب على جهاز Android

تطبيق لتحميل أشرطة الفيديو من يوتيوب على جهاز Android

معظمنا نستعمل الهواتفق الدكية كهواتف الاندرويد والأجهزة المحمولة من أجل مشاهدة مقاطع الفيديوا . ولكن مشاهدة الفيديو المفضل لديك أو أغنية ، مرارا وتكرارا من يوتيوب يمكن أن يجده البعض عمل ممل لاسيم أنك ستقوم بالبحت عن فيديوا مراراً و تكراراً كلما أردت مشاهدته . لتخطي ذلك ، يمكنك تحميل أشرطة فيديو من اليوتيوب على جهاز الاندرويد الخاص بك، من أجل مشاهدتها في أي وقت تريد ، وذلك باستخدام أي قارئ صوتيات داخل هاتفك .

TubeMate YouTube Downloader

هناك العديد من الإضافات والتطبيقات التي تُمكنك من تحميل أشرطة فيديومن  يوتيوب على هاتف الاندرويد الخاص بك . ولكن ليس هناك تطبيق في  Android Play Store التي يمكن أن تفعل الشيء نفسه . كانت هناك تطبيقات في الماضي لكنها أزيلت لأنها ضد سياسات يوتيوب لتحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب.
تستطيع جوجل أن  تتحكم في التطبيقات الموجودة في Play Store، ولكن ليس تلك التي تقوم أنت بتحميلها و تتبيتها داخل هاتفك من الإنترنت . من التطبيقات التي تسمح لك بتحميل فيديوهات يوتوب داخل هاتف الاندرويد الخاص بك هو TubeMate YouTube Downloader  ، والذي يسمح لك بتحميل أشرطة فيديو يوتيوب على جهاز الاندرويد الخاص بك في مختلف صيغ الصوت و الفيديو . ولكن عليك أن تتبع بعض الخطوات من أجل  تثبيته داخل هاتفك
كيفية تحميل أشرطة فيديو يوتيوب على جهاز Android 
تحميل  TubeMate  YouTube Downloader. من داخل هاتفك عن طريق النقر هنا
إذا قمت بتحميل ملف APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بنقل الملف إلى جهاز Android الخاص بك. ثم قم تثبيته.
فتح تطبيق TubeMate YouTube Downloader على جهاز الأندرويد الخاص بك والبحث عن أي فيديوتريد تحميله. عندما تجد الفيديو، انقر على زر التحميل الأخضر في أعلى اليمين.
التطبيق سيعرض لك قائمة من صيغ . يمكنك أن  تحمل الصوت من أي فيديو على يوتيوب باستخدام هذا التطبيق. 

المحترف العربي


المحترف العربي : أخبار الهاتف الذكي


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين