المحترف العربي: تطبيقات اندرويد هذا الاسبوع الحلقة 1

تطبيقات اندرويد هذا الاسبوع الحلقة 1

الحلقة 1 : تطبيقات اندرويد هذا الاسبوع

نتطرق في هذه الحلقة الى جديد الاندرويد في هذا الاسبوع و هي سلسلة جديدة في مدونة المحترف best android app  ومن المتجر مباشرة ولمزيد تعرف الى كيفية تحميل التطبيقات على الكمبيوتر دون الحاجة الى ربط الهاتف ووو...من هنا و الان نترككم مع افضل التطبيقات .

Google Play Games

Google Play Games
تحديث جديد لخدمة مجتمع الألعاب الخاص بغوغل التحديث جاء ليعيد تصميم التطبيق بشكل جديد معتمد على فلسفة Material Design والتي بتنا نعرفها جيداً الآن، إضافة لميزة التعرف إظهار الاعبين في الأماكن القريبة منك ويذكر أن هذه الميزة تحتاج الى ان يضيفها المطور في اللعبة اولاً. التطبيق متوفر مجاناً على متجر غوغل بلاي وهذا في حال لم يكن محمل مسبقاً على هاتفك، في حال لم يصلك التحديث تستطيع تنصيبه كأي تطبيق عادي.تحميله منهنا 

Google Play Store

تحديث آخر جديد لمتجر غوغل بلاي التحديث لا يأتي بأي شيئ جديد عدا عن تحسينات تحت الغطاء وتستطيع تحميله من هنا.

Google Now Launcher

تطبيق اللانشر الخاص بنسخة “المصّاصة” لم يطرأ الكثير من التغيرات من ناحية هذا التطبيق فهو مشابه جداً للانشر الأصلي الذي كان متواجد في نسخة أندرويد كيت كات ، حيث لازال بإمكانك السحب إلى اليمين للوصول إلى صفحة غوغل ناو “Google Now”.
لعل أكبر التغيرات في هذا التطبيق طرأت على درج التطبيقات، أيقونة درج التطبيقات تغير لونها إلى اللون الأبيض وكذلك خلفية درج التطبيقات ليعطي شكلًا أجمل إضافة لشعور أفضل، المجلدات تحمل نفس الشكل القديم إلا أن التطبيقات الموجودة في أيقونة المجلد أصحبت متراصة خلف بعضها.
تستطيع تحميل الانشر من وتنصيبه كأي تطبيق عادي وذلك بعد تنصيب تطبيق Google Now الجديد. هنا
 Google Play Movies
Screenshot_102014_044003_AM
التطبيق الرسمي لخدمة شراء الأفلام والمسلسلات من غوغل عاد إلينا بتصميم Material Design ، التحديث الجديد يقدم ميزة التعرف على وجوه الممثلين الذي يظهرون في الشاشة الخدمة للأسف غير متوفرة للمقيمين في الدول العربية.وتستطيع تحميله من هنا

Androidify

Screenshot_101614_071043_AM
من منا لم يسمع او لم يستعمل تطبيق Androidify والذي يعتبر أجمل تطبيقات غوغل الرسمية، الهدف الرئيسي من التطبيق هو تشكيل شخصية أندرويد يبرز شخصيتك، حيث تقوم بالتحكم بطول و عرض شعار أندرويد الرسمي، ومن ثم جعله يرتدي الملابس والإكسسوارات من ساعات وهواتف ذكية ونظارات وغير ذلك.

Skype Qik


يُتيح تطبيق Qik تسجيل مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 42 ثانية، حيث تبقى رسائل الفيديو في جهاز المُستقبِل لمدة أسبوعين قبل أن يتم حذفها تلقائيًا، كما يستطيع مُرسل الفيديو اختيار حذف المقطع الذي أرسله من جهاز المُستقبِل في أي وقت.

Brain Wave

th3profcom
تطبيق لا يقدم فكرة جديدة كلياً، لكنه يقدمها بطريقة جيدة، حيث إن هذا التطبيق يسمح لك بتحريك يدك فوق الشاشة للتحكم بالموسيقا وهو يدعم مجموعة كبيرة من التطبيقات. التطبيق متوفر مجاناً في متجر غوغل وتستطيع تحميله عن طريق الويدجت ادناه.

طريقة تحويل هاتفك الاندرويد الى Remote controle

قم بالاشتراك ليصلك الجديد أو تابع صفحة المحترف العربي على الفايسبوك و التويتر و جوجل بلاس.

المحترف العربي  : تطبيقات اندرويد هذا الاسبوع

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين