المحترف العربي: تطبيقات الاندرويد التي تستحق تثبيتها في هاتفك

تطبيقات الاندرويد التي تستحق تثبيتها في هاتفك

تطبيقات الاندرويد التي تستحق تثبيتها في هاتفك 

تطبيقات الاندرويد التي تستحق تثبيتها في هاتفك


ارسال واستقبال الرسائل عبر الحاسب – Continuity SMS



قدمت آبل في نظام تشغيل أجهزة آيباد وآيفون الجديد ميزة Continuity والتي من خلالها يُمكن إتمام أي مهمة يقوم بها المستخدم على الحاسب. ويُمكن لمستخدمي أندرويد الحصول على هذه الميزة عند استلام وارسال الرسائل القصيرة من خلال تطبيق Continuity SMS المجاني، حيث يُمكن من خلاله قراءة الرسائل الواردة وارسال الرسائل عبر الحاسب ودون الحاجة لاستخدام الهاتف.

تحميل Continuity SMS





Continuity SMS


كاميرا ثلاثية الأبعاد – Phogy



لايحتاج مُستخدمو الأجهزة الذكية إلى مُلحقات لأجهزتهم من أجل تصوير صور ثلاثية الأبعاد، فمن خلال بعض التطبيقات يُمكن إتمام هذه المهمة بكل سهولة. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Phogy المجاني والذي يسمح بتصوير هذا النوع من الصور دون تعقيدات مع تقديم بعض النصائح لتعليم طريقة الاستخدام.

تحميل Phogy



كاميرا ثلاثية الأبعاد – Phogy


إدارة الملفات – File Expert with Clouds


يُعتبر تطبيق Es Explorer الخيار الأول لمستخدمي أندرويد لإدارة الملفات الموجودة على الهاتف. لكن تطبيق File Expert with Clouds يُقدم ماهو جديد في هذا المجال، فبالإضافة إلى إمكانية إدارة الملفات الموجودة على الهاتف، يُمكن أيضاً إدارة الملفات المُخزنة سحابياً.



إدارة الملفات – File Expert with Clouds






التعرف على الوجوه في فيسبوك – FotoTiger


يُقدم موقع فيسبوك أداة للإشارة Tag للأصدقاء الموجودين داخل صورة مُعينة، مع وجود أداة ذكيّة تقوم باقتراح أسماء بشكل آلي. لكن المُستخدمين بإمكانهم تجربة تطبيق FotoTiger المجاني والذي يُقدم أداة مُتطورة أكتر تسمح بالتعرف على الوجوه بشكل أسرع.

تحميل FotoTiger 


التعرف على الوجوه في فيسبوك – FotoTiger



تحسين حالة البطارية – Estar Battery Saver



إنتهاء شحن الجهاز بصورة سريعة، من الأمور التي تشغل بال جميع المُستخدمين. وأصبح اختيار جهاز جديد يعتمد على أطول فترة يُمكن أن يقضيها الجهاز دون شحن. وتتوفر في متجر تطبيقات أندرويد مجموعة كبيرة من الأدوات التي تُساعد في إطالة عمر البطارية، من أبرزها تطبيق Estar Battery Saver المجاني. التطبيق يقوم بقياس استهلاك كل تطبيق للشحن لتحذير المستخدم، فضلاً عن توفير نصائح عن التطبيقات الموجود داخل المتجر لتجنب تحميل التطبيقات التي تستهلك الشحن بشكل كبير.

تحميل Estar Battery Saver

تحسين حالة البطارية – Estar Battery Saver
...
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين