المحترف العربي: تغيير شكل أي windows الى ويندوز 10

تغيير شكل أي windows الى ويندوز 10

تغيير شكل الويندوز :

لكن الجميل في هذه النسخة و حسب الفيديوات و الصور المنتشرة على الأنترنت هو شكلها و الاختصارات التي تحتويها التي تحببك في استعمال هذه النسخة الجديدة من المايكروسوفت ، لذلك اليوم سنتعرف ما بعض على كيفية تنصيب ثيم الويندوز 10 بالتالي يكون نظام تشغيلك يحتوي على الويندوز 10 شكليا .

تغيير شكل أي windows الى ويندوز 10

العملية سهلة و على كل حال لا تواجه أي مشكل أثناء تغيير شكل الويندوز الى الويندوز 10 أو أثناء ازالة الثيم الذي قمنا بتنصيبه أول شيء قم بتحميل الثيم من الرابط الموجود في الأسفل :

تحميل ثيم ويندوز 10 لنسخ ويندوز 7/8/8.1 هنا



تحميل ثيم ويندوز 10 لنسخ ويندوز XP هنا






بالتأكيد هذه الحزمة جيدة ومميزة ولكن اعتقد انه ربما المزيد من الحزم لتشغيل الشكل الي شكل ويندوز 10 سيتم اطلاقها قريباً من المطورين الاشهر ، ولكن بشكل عام هذه الحزمة ممتازة وسانصحك بان تقوم بتجربتها الان حيث انها تحتوي علي شكل جيد وخلفية جيدة وايضاً قائمة ابدأ تماماً كويندوز 10.
ان قمت بتثبيت الحزمة ولم تستطع حذفها فيمكنك استخدام برامج ازالة البرامج من جهازك. وان لم تتمكن ايضاً من حذفها فهنا يمكنك استعادة النظام من النقطة التي سبق وقمت بانشاءها كما اشرنا الي ذلك في بداية الموضوع. لان بعض الحزم يكون من الصعب حذفها لذلك استعادة النظام يكون الخيار الافضل بالنسبة لك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد وشكراً لكم.

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين