المحترف العربي: العاب اندرويد تحميل لعبة Brothers in Arms 3 و Asphalt Overdrive

العاب اندرويد تحميل لعبة Brothers in Arms 3 و Asphalt Overdrive

العاب اندرويد لعبة Brothers in Arms 3 و Asphalt Overdrive

Brothers in Arms 3

تأتي لعبة Brothers in Arms 3 استكمالاً للجزء السابق لكن هذه المرة مع مراحل ومهام جديدة بالإضافة الى رسوميات أفضل ودعم اللغة العربية كما في لعبة Modern Combat 5 Blackout. و وفق وصف شركة GameLoft:


thers in Arms 3

“تتميز اللعبة بنزاع الفرق والتي ستتيح لك استخدام قدرات إخوتك أثناء المعارك. قبل خوض أي مهمة، سيتوّجب عليك أن تختار أحد الإخوة المتوّفرين والمناسبين لنوع المهمة وأهدافها. اختيار الأخ الصحيح أمر مهتم جدًا، لأنه سيمنحك القوة الداعمة أثناء المهمة، وسيسمح لك باستخدام مهارته الاستراتيجية مباشرة.
لتحميل اللعبة والمزيد من المعلومات يمكنكم التوجه الى الرابط التالي [Brothers in Arms 3].


Asphalt Overdrive


Asphalt Overdrive

لدينا الآن لعبة جديدة! فقد أعلنت شركة “جيم لوفت” GameLoft الرائدة في تطوير الألعاب الإلكترونية على منصات الأجهزة المحمولة عن لعبتها الجديدة لسباقات السيارات “اسفلت اوفر درايف” Asphalt Overdrive وإطلاقها رسميًا ضمن قسم العاب اندرويد في متجر جوجل بلاي لتكون التالية للعبة Asphalt 8: Airborne التي أُطلقت في العام الماضي.
تضمن لعبة Asphalt Overdrive سباقات سريعة و وجود سيارات متنوعة حديثة وقديمة إلى جانب إظهار رسوميات واقعية إلى حد كبير مع مؤثرات صوتية مميزة، وكما جرت العادة في جميع سباقات Asphalt ليست الغاية الوحيدة هي الوصول إلى خط النهاية بل على المتسابق تدمير السيارات الأُخرى وكذلك مجابهة سيارات الشرطة والتغلب عليها في طرقات شبيهة بطرقات كاليفورنيا في الثمانينات.
أصبح بالإمكان في لعبة Asphalt Overdrive السحب نحو اليمين واليسار للتحرك ضمن مسارات الطريق أو السحب للأعلى أو على الأطراف من أجل القيام بحركات مثيرة. أما أنماط اللعب فتتضمن الهروب Gateway، الحركات المثيرة Stunt Run، التدمير Destruction، Restriction Run، Daily Test Drive وغيرها.
لتحميل اللعبة توجه للرابط التالي مباشرة Asphalt Overdrive


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين