المحترف العربي: تحميل ألعاب اندرويد 15 لعبة ما جاء في شهر فيفري

تحميل ألعاب اندرويد 15 لعبة ما جاء في شهر فيفري

تحميل ألعاب اندرويد لهذا الشهر 15 لعبة في انتضارك

تحميل ألعاب اندرويد


تُعد تطبيقات الألعاب من اهم التطبيقات الذي لايوجد مُستخدم قادراً علي الاستغناء عنها، ولا يوجد هاتف ايضاً غير مُثبت به الألعاب وذلك لسبب أن المُستخدمين بحاجه إلي لعبة لغرض التسلية بها في وقت الفراغ او لأغراض آخري مثل مشاركة الالعاب مع الاصدقاء للمنافسة، ويضيف المطورين بمتجر Play تطبيقات ألعاب يومياً ومختلفة ومثيرة للإعجاب ايضاً، لذلك ومن خلال هذه المقال سأقترح لكم افضل 15 لعبة لهواتف اندرويد انصحكم بتجربتها علي جوالك  .

1- لعبة Smash Hit

1- لعبة Smash Hit


Smash Hit لعبة رائعة للغاية ومسلية ايضاً حيث تعطي لك في بداية اللعب 25 كرة وعليك القيام بتكسير الواح الزجاج عبر إلقاء الكرات عليها وستجده اثناء اللعب وفي كل مرة تقوم فيها بكسر الزجاج بقوة ستحصل علي 3 كرات آخرين وإذا قمت برمي الكرات بضعف ستحصل علي اثنان فقط من الكرات، وهكذا حتي تجمع عدد كبير من الكرات وفتح العديد من المراحل، بالأضافة إلي الاستماع لصوت الزجاج حين تقوم بكسرة وتشعر وكأنه حقيقي!.



2- لعبة Brain Wars


لعبة Brain Wars



Brain Wars هي لعبة ممتعة جداً لتنشيط العقل وتحدي الاصدقاء، حيث تقوم هذه اللعبة بوضع بعض الاسئلة والاختبارات وعليك الاجابة عليها بسرعة وحل الالغاز ايضاً بسرعة لان هناك عد تنازلي وعليك الانتهاء سريعاً من هذه الاسئلة من ثم يعرض لك نتيجة هذه الاختبار، يمكنك ايضاً تحديد اصدقاء من الفيسبوك لإضافتهم ضمن هذه الاختبار لكن يشترط فقط أن يكون هذه الصديق مُثبت التطبيق علي هاتفه.

3- لعبة Paperama


Paperama

Paperama لعبة مسلية جداً وسهلة ايضاً حيث تقوم برسم بعض المربعات والاشكال ويقوم المُستخدم بتطبيق هذا الشكل عبر الورق ليصبح بنفس الشكل الذي يضعه لك في كل مرحلة، اللعبة ثارت إعجاب اكثر من مليون ونصف مُستخدم وهذا رقم كافي علي إثبات أن اللعبة رائعة وناجحة وموثوق بها ايضاً، بالاضافة إلي حجمها الذي يُعد مناسب بعض الشئ للمُستخدمين.


4- لعبة Pou


لعبة Pou


Pou هي لعبة مجانية رائعة وتعتبر من افضل الالعاب المختارة من متجر Play حيث يقوم المُستخدم برعاية شخصية Pou الذي بشكل المثلث هذا بحيث تقوم بشراء لها اغراض مختلفة مثل الملابس والأطعمة وتحتوي ايضاً علي مجموعة العاب مختلفة يمكنك الاستمتاع بها مع Pou، اللعبة هذا شبيهه للعبة My Talking Tom الشهيرة لكن بأداء وشكل مختلف بعض الشئ.


5- لعبة Cut the Rope 2


Cut the Rope 2


Cut the Rope 2 من اكثر الالعاب تشوقاً واشدها اثارة حيث تتلخص احداث اللعبة في قطعة حلوي معلقة بحبل وعلي المُستخدم القيام بقطع هذا الحبل لتقع قطعة الحلوي في فم الضفضع، لا تستهين بهذا! حيث ستجد أن الأمر في غاية السهولة في البداية لكن مع اللعب لفترات طويلة وفتح مراحل آخري ستجدها صعبة، ومن مميزات اللعبة انها مجانية وحجمها مناسب لبعض الهواتف بالاضافة إلي انها لا تستهلك موراد الهاتف بشكل كبير.

6- لعبة Reaper


 لعبة Reaper

Reaper هي لعبة رائعة ومسلية ايضاً وتحتوي علي العديد من المراحل ومهمتك في هذا اللعبة هي قتل الاعداء المختلفة الشكل وهذا من خلال الجري والقفز يمين ويسار وتضغط علي العدو ليتم غزوُه بالسيف ويمكنك ايضاً شراء إمكانيات آخري لتقتل بها الاعداء وذلك من خلال جمع العديد من النقود الذي من خلالها يتم شراء اغراض آخري للقتال بها، تتميز اللعبة بالجرافيك العالي والمتميز عند القفز وعند قتل الاعداء.



7- لعبة Hill Climb Racing


لعبة Hill Climb Racing

Hill Climb Racing هي لعبة سيارات ممتعة للغاية وثارت إعجاب الملايين من المُستخدمين حيث تقوم بقيادة سيارة او عجلة ومن خلال ازرار السرعة والفرامل يمكنك التحكم في توازن السيارة بحيث تجعل التوازن مستقيم لكي لا يحدث تصادم بين الجبال الغير متساوية، يمكنك جمع اكبر عدد من النقود لشراء سيارات آخر مختلفة او لتطوير السيارات التى تقودها.


8- لعبة Jetpack Joyride


لعبة Jetpack Joyride


Jetpack Joyride هي لعبة رائعة جداً وتُعد أحدي العاب الذكاء المشهورة في متجر Play، كل ما عليك هو السرعة في الحصول علي النقود الذهبية ولكن يجب أن تتفادي الآلات الذي تحاول منعك من الحصول علي النقود من خلال صواعق كهربائية وكرات النار..إلخ)، اللعبة متعددة الشخصيات ولكن يجب جمع عدد ضخم من هذه النقود لكي تقوم بفتح احد ذلك الشخصيات، لعبة ممتعة للغاية انصحكم بتجربتها.


9- لعبة GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D


GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D


GUNSHIP BATTLE : Helicopter 3D هي عبارة عن لعبة طائرات حربية تقوم بمحاربة الاعداء من خلال الطائرات، مهمتك في هذا اللعبة هي قيادة أحدي الطيارات المزودة بصواريخ حربية وعليك القيم بإطلاق هذه الصواريخ علي الاهداف الذي تعتبر معسكرات حربية وكلما قد اصبت هذه الاهداف بسرعة كلما قد حصلت علي نقود اكثر لكي تقوم بتطوير الطائرة او لشراء ادوات آخري تساعدك في قتل الاعداء.


10- لعبة Swamp Attack


Swamp Attack

Swamp Attack هي لعبة رائعة تجبرك علي اللعب لفترة طويلة بسبب قصتها الغريبة، مهمتك في هذا اللعبة القيام بقتل الحيوانات الوحشية والحشرات ايضاً وذلك من خلال الاسلحة بالاضافة إلي ادوات آخر مثل القنبلة،مولوتوف..إلخ) الذي من خلالها يتم قتل اكبر عدد من الحيوانات المهاجمة علي البيت، اللعبة ممتعة للغاية وهذا ما يجعل ما يقرب من مليون شخص ثارت إعجابه بها.


11- لعبة Beach Buggy Blitz


11- لعبة Beach Buggy Blitz


Beach Buggy Blitz هي لعبة سباق سيارات لكن بشكل مختلف نوع ما، حيث يقوم المُستخدم بقيادة أحدي سيارات بيتش باجي علي الشاطئ عليك القيام سريعاً بالحصول علي الذهب بإلاضافة إلي الحصول علي اداة التوقيت لآن اثناء اللعب يتم العد التنازلي للوقت محدد ومن خلال ذلك الاداة الذي ستجدها اثناء اللعب تقوم بزيادة ذلك الوقت، ومن خلال النقود يمكنك شراء سيارات اخري وسائقين آخرين.

12- لعبة Deer Hunter 




Deer Hunter هي لعبة رائعة عبارة عن صيد الحيوانات في احدي الغابات حيث من خلال بعض الاسلحة كالبندقية وكلاشنكوف يمكنك صيد الحيوانات عبر تحريك السلاح حول الحيوان ثم صيده بالنقر علي الشاشة،يمكنك تجاوز عدد كبير من المراحل لشراء اسلحة جديدة، اللعبة مجانية وتتميز بجرافيك عالي الدقة ورغم ذلك لا تستهلك موارد الهاتف بشكل كبير.

13- لعبة Batman Arkham Origins


لعبة Batman Arkham Origins


Batman Arkham Origins هي لعبة تجري احداثها من الفيلم الخاص بها الشهير حيث يقوم المُستخدم بقتل الاعداء من عدة مناطق مختلفة وايضاً فوق أسطح المنشآت مختلفة مثل العقارات والشركات..إلخ)، كما أن اللعبة مجانية بالاضافة إلي الجرافيك الممتاز بها، ربما قد تستهلك هذه اللعبة مساحة كبيرة من موارد الهاتف ولكن إذا كان هاتفك ذوى امكانيات مرتفعة يمكنك استخدامه.

14- لعبة Rail Rush


14- لعبة Rail Rush

Rail Rush هي لعبة مميزة جداً ومسلية ايضاً عبارة عن شخص يقيم بإحدي العربات الشبيهه بالقطار ومن خلال التحريك يمين ويسار يتم تغيير مسار العربة، كل ما عليك هو أن تخوض اكبر عدد من المراحل والحصول علي النقود الذهبية لشراء شخصية جديدة، اللعبة مجانية وتتميز بالدقة العالية اثناء اللعب.



15- لعبة Sky Force


15- لعبة Sky Force

Sky Force 2014 هي لعبة طائرات حربية ممتعة جداً ومسلية ايضاً فهي عبارة عن طائرات تقوم بقيادتها ثم قتل الاعداء عبر الصواريخ والطلقات، يقوم المُستخدم بإخاضه الحروب المثيرة وفي آخر كل مرحلة ستجد طائرات حربية ضخمة وعليك تدميرها لكي تفتح المرحلة التالية، اللعبة مجانية وتتميز بالرسوميات العالية.


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين