المحترف العربي: galaxy s6 المرتقب في شهر مارس تعلنه شركة سامسينج

galaxy s6 المرتقب في شهر مارس تعلنه شركة سامسينج

galaxy s6 المرتقب في شهر مارس تعلنه شركة سامسينج و أخيرا

نشرت شركة سامسونج اليوم إعلان تشويقي لهاتفها الذكي المرتقب “جالاكسي إس 6″ أشارت فيه إلى المواد التي صُنع منها الهاتف.

galaxy s6 المرتقب في شهر مارس تعلنه شركة سامسينج

وكانت تويتر قد نشرت خلال الأيام الماضية إعلانين ألمحت فيهما إلى قوة الكاميرا، وقوة البطارية التي سيأتي بهما هاتفها الذكي الرائد لهذا العام.
ويقول الإعلان التشويقي، الذي نشرته الشركة على موقع التدوين المصغر تويتر، والذي لا تتجاوز مدته 21 ثانية “صُنِعتُ من الأشياء الجميلة التي أراها حولي. أنا الجالاكسي القادم”.
وكانت تسريبات سابقة تحدثت عن أن هيكل الهاتف سيكون مصنوعا من المعدن كاملا، وظهرت تسريبات أخرى ذكرت بأنه سيأتي مصنوعا من المعدن والزجاج. لذا، يظهر مطلع الإعلان صفائح زجاجية، ثم ظهرت صفائح معدنية، مما يشير إلى أن التسريبات قد تكون صحيحة.
وتعتزم سامسونج كشف الستار عن الهاتف خلال حدثها المرتقب Unpacked 2015 الذي سيُعقد على هامش مؤتمر الجوال العالمي MWC 2015 بمدينة برشلونة الإسبانية مطلع الشهر المقبل.
وتعول الشركة على هذا الهاتف لتعويض المبيعات الأقل من المتوقع للإصدار السابق في سلسلة “جالاكسي إس”، وهو الهاتف “جالاكسي إس 5″.

 galaxy s6 

galaxy s6 المرتقب في شهر مارس تعلنه شركة سامسينج

خلال مؤتمر CES الذي يقام اليوم في لاس فيقاس ( Las Vegas ) سامسونج أكدت أن سامسونج جالكسي اس 6 ( Samsung Galaxy S6 ) لن يكون حاضر في لاس فيقاس وهو أمر متوقع لكن عموما الشركة كشفت عن الهاتفين Galaxy E7 و Galaxy E6. كلا الهاتفين يستهدفان فئة الشباب مع كاميرا أمامية مناسبة لمحبين السيلفي.

galaxy s6
نبدأ مع الهاتف المحمول E7 والذي يملك شاشة 5.5 أنش بتقنية سوبر أموليد وبمعالج رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وبسعة داخلية 16 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وبكاميرا أمامية بدقة خمسة ميجابيكسل وبطارية 2400 ملي أمبير ويدعم شبكات HSPA+ وكل هذا في هاتف بسماكة 7.3 ملم. ومن ثم هنالك أخيه الأصغر يملك شاشة خمسة أنش بنفس التقنية وبنفس المعالج وبنفس السعة الداخلية ولكن بذاكرة عشوائية أقل 1.5 جيجابايت وبنفس حجم البطارية وبنفس السماكة والكاميرا 8 ميجابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة خمسة ميجابيكسل.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

المحترف العربي

download

جميع الحقوق محفوظة المحترف العربي ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين